صيانة هوفر في المرج 01154008110

مركز صيانة هوفر الرئيسي في المرج

شركة صيانة هوفر في المرج يساعدكم في صيانة اجهزتهم ايا كان العطل فقط اتصل بنا علي مركز صيانة هوفر في المرج 01220261030 – 0235699066 و سوف تحدد موعد لزيارتك لعمل الاصلاحات اللازمه

في هذا المقال نوضح لكم اهميه الالتجاء الي مركز شركة هوفر لعمل الصيانة اللازمه لاجهزة هوفر و اخذ ضمان كافي علي عدم العطل مره اخري نتحدث اليوم عن ضروره صيانة اجهزة هوفر مثلا الثلاجات و الغسالات و الديب فريزر و التكيفات و غسالات الاطباق لانها مهمه جدا لكل منزل لا يستطيع اي شخص العيش بدونها و يجب اصلاحها بمعرفه فني متخصص و صيانة هوفر في الزقازيق لمعرفة المزيد عن مركز صيانة هوفر في المرج

صيانة هوفر الرئيسي في المرج   
صيانة هوفر الرئيسي في المرج

صيانة هوفر الرئيسي في المرج

مركز صيانة هوفر في المرج بمحافظة القاهرة يرحب بكم ، ويسعدنا تقديم خدمات الصيانة الفورية والمتكاملة لسيادتكم. ، صيانة كافة الأعطال المختلفة لجميع منتجات شركة هوفر في المرج بمنتهي الدقة ، يتميز فريق صيانة هوفر بالإحترافية والمهارات الفنية العالية لأنه يتكون من مهندسين صيانة شركة هوفر في المرج ، الذين تم تدريبهم علي اعلي مستوي علي يد خبراء شركة هوفر لنضمن لكم جودة الخدمات التي يتم تقديمها لحضراتكم وبأمر مباشر من (صيانة هوفر في المرج   ).

منتجات شركة هوفر في المرج

لأن شركة هوفر تعلم جيداً ما يحتاجه منها عملاءها في المرج طوال الوقت فهي دائماً تتصدر القمة وتأخذ أكبر قدر من إهتمام العميل ، ولأنها تنتج أجهزة بأسعار مناسبة وتنافسية في جميع الاسواق العالمية والإقليمية ، تحصل هوفر دائماً علي نسبة مبيعات كبيرة في المرج سنوياً ، إليكم نبذه قصيرة عن منتجات شركة هوفر في المرج وبعض من مميزاتها.

تكييف هوفر في المرج

يعتبر من تكييفات المستقبل الواعدة في المرج والتي تتصدر قوائم التكييفات العالمية ، من حيث مميزاته الكثيرة مثل توفير الكهرباء، تحمل درجات الحرارة العالية، انظمة التشغيل الذكية والقدرة علي أن يكون جزء من البيت الذكي في المرج (القدرة علي الإتصال بخدمة الواي فاي) والكثير الكثير من المميزات الاخري التي تميزه عن غيرة من التكييفات.

ثلاجة هوفر في المرج

تعد ثلاجة هوفر من اكثر الثلاجات شهرة واستخداماً في البيوت المصرية ، وذلك لأنها اكثر الثلاجات كفائة واكثرها قدرة علي التبريد ، تتميز ثلاجات هوفر بأحجامها المختلفة فمنها صغيرة الحجم بسعة كبيرة ومنها الكبيرة بسعة اكبر لتناسب جميع متطلبات المستخدم المصري ، تستطيع تجميد اي شيء في الفريزر خلال 15 دقيقة فقط ! ،

  • وذلك دليل علي قدرتها العالية في التبريد كما انها تعمل في الاجواء الحارة والظروف الصعبة ، وهذا يعني انها تعمل تحت اي ظرف وتحت اي عوامل جوية بإخالمرج   ف انواعها ، يمكن تحريكها الي اي مكان داخل المنزل لإحتوائها علي قاعدة مثبت بها عجلات قابلة للتحريك في اي اتجاه ، تقوم بتبريد كافة المأكولات والمشروبات (السوائل والاطعمة المختلفة) خلال دقائق من وضعها في الثلاجة ، يوجد منها الوان مختلفة لتناسب كافة التصاميم.

ديب فريزر هوفر في المرج

يتميز ديب فريزر هوفر (الرأسي) بأنة نوفروست وهذا يعني انه يقوم بإذابة الثلج المتراكم بشكل آلي وبدون تدخل يدوي من المستخدم وبهذا الشكل لن يضطر المستخدم إلي إذابة الثلج يدوياً كما ان الديب فريزر الرأسي مقسم بشكل كامل يسهل علي المستخدم الوصول الي جميع محتويات الديب فريزر (من الاطعمة وخلافه) ، خلاف الديب فريزر الافقي الذي يكون من الصعب عادة الوصول الي المحتويات الموجودة في اسفله. ، كما يسهل تحريكة ونقلة من مكان الي اخر داخل المنزل لأنه يحتوي علي عجلات تمكن المستخدم في المرج من تحريكة في اي اتجاة والي اي مكان داخل المنزل ولا يأخذ مساحه كبيره لأنه في عرض الثلاجة تقريباً ويمكن وضعه بجانبها لتوفير المساحة.

غسالة هوفر في المرج

تعتبر الغسالة الاوتوماتيك الاولي في المرج التي تم إنتاجها في العالم ! ، وذلك دليل علي عراقة شركة هوفر ومدي إبداعها في مجال الاجهزة المنزلية ، غسالة هوفر هي الغسالة الاولي في مصر ، مميزاتها لا تعد ولا تحصي ! ، تحتوي علي حلة خارجة استلس اصلية وليست بلاستيك وهذا امر نادر في الغسالات الاوتوماتيك ، تتحمل غسالة هوفر اوزان مختلفة من الملابس وذلك لأن الموتور الخاص بها يعتبر من اقوي المواتير الموجودة في سوق الغسالات الاوتوماتيك في المرج ، تقم بغسل الملابس بسرعة عاليه جداً قد تصل الي نصف ساعة فقط ! ، لا تستهلك الكثير من الكهرباء ولا تحتاج الي الكثير من مواد التنظيف ، لأن البرنامج الخاص بها مصمم ومبرمج بشكل ذكي جداً يجعلها تكون الاختيار الاول للبيت المصري.

غسالة اطباق هوفر في المرج

لا تحتاج غسالة اطباق هوفر الي الكثير من مواد التنظيف ، لا تستهلك الكثير من الكهرباء ، خفيفة الوزن ، قوية علي الدهون ، سريعة التنظيف ، هذا ما يصف غسالة اطباق هوفر في كلمات قليلة ! ، يمكنها غسل كافة الاطباق خلال فترة وجيزة جداً ، يمكنها العمل لمدة 24 ساعة كاملة دون توقف ، تعمل في مختلف الاماكن ، يسهل نقلها وتحريكها من مكان الي اخر داخل المنزل ويمكنك الاعتماد عليها تماماً في تنظيف الأواني والاطباق في المرج بضغطة زر.

ميكروويف هوفر في المرج

ميكروويف هوفر له القدرة علي الطهي خلال دقائق معدودة بأقل قدر ممكن من الطاقة، يوجد منه صغير الحجم وكبير السعة وهو خفيف الوزن يسهل نقله وتحريكه حسب الإحتياج ، وسهل الاستخدام جداً ، فقط يجب ضبط درجة الحرارة وتركه مده بسيطه وستندهشواً من سرعته وقدرته علي الطهي الكامل للطعام (يقوم بطهي الطعام من الداخل بشكل ممتاز) ، لا يحتاج أي تحريك لانه يحتوي علي قرص يدور بإستمرار لكي يتم طهي الطعام من جميع الجوانب في المرج   .

مواعيد عمل مركز صيانة هوفر في المرج

مركز هوفر في المرج يعمل علي مدار 15 ساعة يومياً طوال ايام الاسبوع (15/7) لتلقي بلاغات الاعطال والصيانة في المرج وذلك من الساعة 7:00 صباحاً حتي الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت (مصر في المرج   ) وهذا لكي نكون متواجدون طوال الوقت لخدمة سيادتكم علي رقم خدمة هوفر الموحد  في مصر.

جودة اجهزة هوفر في المرج

تتميز اجهزة شركة هوفر في المرج دائماً بجودتها وبالقدرة علي تحمل أصعب الظروف والكفائة العالية أثناء الإستخدام وتحت ضغط عالي كما أنها تتميز بالصلابة و المتانة وذلك بسبب الخامات المستخدمة في تصنيعها في المرج وتمنح شركة هوفر أطول فترة ضمان علي كافة أجهزتها ومنتجاتها ، حيث أن فترة ضمان أطول تعني جوده وكفائة أعلي وتعكس مدي ثقة الشركة في أجهزتها ومنتجاتها في المرج   .

كفائة تكييفات هوفر في المرج

تعتبر تكييفات هوفر من اقوي وافضل التكييفات الموجودة فى الاسواق في المرج ، ويعد الاعتناء بها امر ضروري لضمان كفائتها وإستمرارية قدرتها سواء فى التدفئة او في التبريد ، والاعتناء بها يأتي من خلال اتباع عدة خطوات وارشادات تم إدراجها في مركز صيانة تكييف هوفر في المرج اهمها هو القيام بطلب خدمة الصيانة بشكل دوري للتحقق من ان كل شيئ علي ما يرام وان التكييف يعمل بأعلي كفائة له وبأعلي جودة وبكامل قدرته ، ولقد أدرجنا قائمة بنصائح وارشادات وطرق واسرار المحافظة علي تكييفات هوفر في المرج منها علي سبيل المثال تغطية الجزء الخارجي او الوحدة الخارجية لحمايتها من الرطوبة و حرارة الشمس المباشرة و الامطار

لأن كل ذلك قد يؤدي الي حدوث صداء فى الوحدة الخارجية والحامل الخاص بها وقد يتأكل الجزء الخارجي ويسقط مع مرور الوقت وبهذا يكون التكييف قد تدمر لأن الاضرار جسيمة فى هذة الحالة ، لذلك فإن الاعتناء بالتكييف امر غاية فى الاهمية ، وتنصح مراكز صيانة هوفر في المرج بعدم التهاون في حالة حدوث اي مشكلة في التكييف ، يرجي الاتصال بنا فوراً على الرقم الموحد  ، وسوف تجدون فريق عمل متكامل علي الفور من المرج و الفنيين للقيام بحل اي مشكلة قد تواجههم فى تكييفات هوفر المختلفة وبأحدث اجهزة ومعدات الصيانة الموجودة في العالم.

جودة ثلاجات هوفر في المرج

اصبح من غير الممكن الإستغناء عن ثلاجة هوفر في المرج في المنزل وذلك لما تتمتع به من مميزات تجعلها الخيار الاول للسيدة المصرية حيث أنها تتميز بقوة تحمل و قدرة تبريد عالية جداً ومساحة واسعة تتسع لكل شيئ ويوجد منها احجام متعددة ومختلفة ، لذلك فمن الضروري الإعتناء بها لكي تستمر وتظل بنفس الكفائة و القدرة علي التبريد و التجميد في اصعب الظروف ، لذلك ننصح بأن يتم عمل فحص شامل للثلاجة كل 3 اشهر وذلك للتأكد من ان الثلاجة تعمل بشكل سليم وبنفس كفائتها ، وننصح سيادتكم بقرائة نصائح المحافظة علي ثلاجة هوفر .

مميزات ديب فريزر هوفر في المرج

يعتبر ديب فريزر هوفر في المرج زو الادراج هو افضل ديب فريزر و اكثر الديب فريزرات انتشاراً في مصر ، حيث انه يستخدم في التجميد بصفة عامة مثل تجميد اللحوم والدواجن والاطعمة المختلفة ، وما يميزه عن غيره من الديب فريزرات انه نو فروست وهذا يعني انه يذيب الثلج المتراكم بشكل ألي ودون تدخل يدوي من المستخدم ، كما أنه متواجد بسعات لتريه مختلفة ، كل ذلك قمنا بذكره في  ، الاهتمام بالديب فريزر كغيره من الاجهزة امر واجب للمحافظة علي قدرتة في التجميد وعمله بشكل صحيح وسليم لذلك لا بد من عمل الصيانة له بشكل مستمر ودوري ، مثله مثل جميع الاجهزة المنزلية الاخري للمحافظة عليها.

تفوق غسالات هوفر في المرج

تعد غسالة هوفر هي الغسالة الاولي في مصر بلا منازع ! ، وهي تتميز بأحجامها الصغيرة والسعة الكبيرة والكبيرة جداً وذلك غير موجود في اي غسالات اخري ، مميزات غسالات هوفر في المرج الديجيتال مناسبة لجميع الاغراض بها خاصية منع كرمشة الملابس و شطف زيادة و غسيل مبدئي و خاصية ايقاف مؤقت و لايف تايم سيستم و اقصر برنامج غسيل مدتة 29 دقيقة تكون غسلت خلالة 9/10/11/12/13/15 كيلو غسيل كامل وبها 3 مراحل غسيل و شطف و عصر ، هي من افضل الغسالات علي الاطلاق في مصر ، يمكن قرائة كافة مميزاتها من خلال مركز صيانة غسالة هوفر في المرج   .

قوة مجففات هوفر في المرج

مجفف هوفر هو اقوي واشهر مجفف ملابس في مصر ، يتميز بقدرتة الفائقة وسرعته العالية علي تجفيف الملابس و جميع انواع الاقمشة خلال فترة قصيرة جداً من الوقت ، لمعرفة كيفية المحافظة عليه ومعظم مميزاته يرجي زيارة مركز صيانة مجفف هوفر في المرج   .

سرعة ميكروويف هوفر في المرج

حصل ميكروويف هوفر علي المركز الاول من حيث الكفائة في المرج   ، لأنه يتميز بسرعة الطهي والسعة اللترية الكبيرة التي تسمح بأخذ أكبر قدر ممكن من الطعام وطهيه خلال دقائق ، ميكروويف هوفر يناسب جميع المطابخ ويوجد منه تصاميم مختلفة وعصرية وهو أيضاً تحفه فنيه في مطبخك ، يوجد به خاصية التشفير التي تسمح بقفل الباب عن طريقة كلمة السر لمنع الاطفال من فتحه ، ايضاً يوجد به عوازل داخلية متينه مصممة لتمنع خروج موجات الميكروويف الضارة ويتميز بوجود قرص دوار ليقوم بطهي الطاعم من جميع جوانب الطبق ، ولا يستهلك الكثير من الكهرباء رغم قوة وسرعة طهيه للطعام ، يمكن إيجاد جميع التفاصيل في مركز صيانة ميكروويف هوفر في المرج   .

اعطال اجهزة هوفر في المرج

سوف ندرج لكم عملائنا الأعزاء قائمة ببعض العلامات التي قد تظهر في اجهزتكم وظهورها يعني ان الجهاز يحتاج الي صيانة سريعة وفورية ، لذلك يرجي التأكد من اجهزتكم وقوموا بفحصها ومتابعتها بشكل دوري وتأكدوا من عدم وجود هذه العلامات ، لأن وجودها يستدعي القيام بعمل صيانة للجهاز في أسرع وقت.

التكييف في المرج

  • صوت عالي اثناء تشغيل او إطفاء التكييف.
  • حدوث اهتزاز في حوائط الغرفة عندما تبدء الوحدة الخارجية في العمل.
  • نزول مياه من الجزء الداخلي للتكييف.
  • وجود رائحة غير مرغوب فيها مع الهواء الصادر من الوحدة الداخلية.
  • صدور صوت من الوحدة الخارجية ولاكن لا يوجد تبريد.
  • تم تشغل التكييف ولكنه لا يعمل ولا يبرد الغرفة.
  • لا يتم توزيع الهواء بشكل صحيح.

الديب فريزر في المرج

  • عدم تجميد الاطعمة واللحوم.
  • وجود ثلج مكثف في الديب فريزر.
  • اصدار صوت عالي ومستمر.
  • ظهور رسالة خطأ باللون الاحمر.
  • لا يعمل حتي بعد توصيلة بالكهرباء.
  • الباب اتكسر او لا يفتح او لا يغلق.
  • صوت عالي في موتور الديب فريزر.

الثلاجة في المرج

  • عدم وجود تبريد في الثلاجة او التبريد ضعيف.
  • وجود مياه اسفل الثلاجة.
  • وجود ثلج مكثف في الفريزر.
  • تجمد الاطعمة الموجودة في الثلاجة.
  • لا تعمل حتي بعد توصيلها بالكهرباء.
  • باب الفريزر او الثلاجة لا يغلق.
  • صوت عالي او غير طبيعي في موتور الثلاجة.

الغسالة في المرج

  • لا تعمل بعد توصيلها بالكهرباء.
  • لا تقوم بسحب المياة.
  • الغسيل يخرج متسخ بعد انتهاء البرنامج.
  • لا تغسل او تعصر او تشتطف.
  • وجود مياه في الحلة بعد انتهاء البرنامج.
  • اصدار صوت عالي اثناء مرحلة العصر.
  • تتوقف اثناء تنفيذ البرنامج.
  • الباب لا يفتح او يغلق.
  • لا يحدث دوران للحلة اثناء تنفيذ البرنامج.
  • وجود صداء (برومة) في الهيكل الخارجي للغسالة.
  • سقوط الحلة من الغسالة.
  • اهتزاز شديد اثناء عمل الغسالة.

الميكروويف في المرج

  • لا يتم طهي الطعام بشكل جيد.
  • القرص الدوار لا يعمل.
  • الباب اتكسر او لا يفتح او يغلق.
  • الميكروويف لا يعمل بعد توصيله بالكهرباء.
  • زجاج الباب مكسور.
  • باب الفرن مكسور او لا يغلق.
  • إحدي رجول الميكروويف مكسورة.
  • الميكروويف لا يستجيب للأوامر.
  • حدث إنفجار بداخل الميكروويف.
  • الميكروويف يبدء بالعمل بمجرد توصيل الفيشة.

اسباب اعطال اجهزة هوفر في المرج

قد تحدث بعض الاعطال نتيجة لأسباب كثيرة ومختلفة نذكر منها الأتي:

  1. إنتهاء فترة الضمان هوفر في المرج   .
    حيث أن الجهاز لديه فترة ضمان معينه في المرج (تتراوح من 1 إلي 10 سنوات حسب نوع الجهاز والموديل وسنة الصنع وبلد العميل) منذ بدء إستخدام العميل له وفترة الضمان تمثل العمر الإفتراضي الذي يستطيع جهاز هوفر في المرج أن يتحمل فيه الإستخدام بشكل كامل ، وبعد إنقضاء هذه الفترة الزمنية تعتبر اجهزة هوفر في المرج في حكم الأجهزة التي قد يحدث بها عطل في أي وقت.
  2. تلف جزء معين من أجزاء جهاز هوفر في المرج الداخلية.
    غالباً ما تكون معظم الأعطال عائدة لهذا السبب وهو تلف جزء من الأجزاء الداخلية للجهاز هوفر في المرج (القطع الداخلية) ، حيث أن الأجزاء الداخلية أيضاً لها عمر إفتراضي خاص بها ومنفصل عن العمر الإفتراض لجهاز هوفر في المرج بشكل عام.
سوء إستخدام لأجهزة هوفر في المرج
  1. تعود الأعطال أيضاً بنسبة كبيرة إلي سوء إستخدام الجهاز ، حيث أنه يتم إستخدام الجهاز بطريقة غير صحيحة أو قيام المستخدم بعدم تغطية الأجزاء الهامة من الجهاز علي سبيل المثال لا الحصر الوحدة الخارجية من التكييف هوفر في المرج ، أو إضافة وزن اثقل من الملابس في الغسالة ، أو تنفيذ عمليات غسل كثيرة متتالية مما يؤدي إلي الضغط علي موتور الغسالة هوفر في المرج وارتفاع درجة حرارته وقد يحترق وأيضاً قد يحدث تلف للأجزاء الداخلية من الغسالة بشكل أسرع من المتوقع وكل ذلك يعود إلي سوء إستخدام الجهاز في المرج   .
  2. ترك الجهاز هوفر في المرج فترة طويله بدون إستخدام.
    قد يؤدي ترك الجهاز هوفر في المرج فترة طويله بدون إستخدامه إلي حدوث صداء وتلف في الأسلاك و الأجزاء الداخلية أيضاً ، وقد يؤدي إلي تأكل في هيكل جهاز هوفر في المرج وهذه تعتبر من المشاكل الكبيرة.
  3. نقل الجهاز هوفر من مكان لأخر في المرج   .
    يقوم بعض العملاء بنقل أجهزتهم الهوفر في المرج من مكان الي أخر (من منزل الي أخر علي سبيل المثال) وقد تحدث أعطال جثيمه أثناء نقل الجهاز هوفر في المرج وذلك إذا تم نقله بشكل غير صحيح و بطريقة غير سليمة ، لأن الاجزاء والقطع الداخلية تصطدم ببعضها البعض (تتحرك بشكل غير طبيعي داخل الجهاز) وهي ليست مصممه لتتحمل هذا النوع من الصدمات في المرج وذلك يؤدي في كثير من الاحيان إلي حدوث مشكلة بالقطع الداخلية.

صيانة اجهزة هوفر في المرج

نقدم لكم عملاء صيانة هوفر في المرج الأعزاء خدمات الصيانة الشاملة لكافة الأجهزة و الموديلات التي تم إنتاجها من قبل هوفر علي رقمنا الموحد رقم شركة هوفر رقم شركة هوفر داخل جمهورية مصر العربية، خدماتنا تشمل علي سبيل المثال وليس الحصر الكشف وتحديد الاعطال بدقه وتحديد أسباب المشكله واكتشاف طريقة علاجها لكي لا تتكرر مره أخري خلال فترات الضمان وتوفير نصائح بعد عملية الصيانة لكي تكون أجهزة هوفر معمره وتستمر في العمل لعدة سنوات بشكل طبيعي.

صيانة هوفر في المرج بالضمان

يقدم مركز صيانة هوفر لعملائة الكرام صيانة كافة اجهزة هوفر المنزلية في المرج بالضمان لمدة عام كامل (12 شهر) علي جميع قطع الغيار (الاصلية) المستبدلة من تاريخ استبدالها (من تاريخ الصيانة) وذلك بعد طلب خدمة الصيانة علي الرقم الموحد في مصر فقط لا غير ونحن لسنا مسؤلين عن اي ارقام اخري.

خدمة عملاء هوفر في المرج

نخدم عملاء توكيل صيانة هوفر في المرج علي رقم خدمة عملاء هوفر في المرج الموحد وهو الخط الساخن الرئيسي والمعتمد في مصر والرقم الاصلي ولا توجد اي ارقام اخري سوي هذا الرقم الاساسي التابع لـشركة هوفر في المرج وهي شركة مساهمة مصرية.

رقم صيانة هوفر في المرج

رقم مركز صيانة هوفر في المرج الموحد هو ، تم تخصيص هذا الرقم لتلقي بلاغات وشكاوي اعطال كافة اجهزة هوفر القديمة منها والحديثه داخل نطاق جمهورية مصر العربية ، لذلك في حالة حدوث اي عطل في جهازك لا تتردد ابداً في الاتصال بنا فنحن متواجدون دائماً واطول فترة ممكنه لتلقي بلاغاتكم بشكل مباشر لكي نحقق لكم خدمة سريعة بأعلي جودة.

ارقام صيانة هوفر

ارقام صيانة هوفر في المرج   ارقام صيانة هوفر في المرج

  • الرقم المباشر لصيانة هوفر في المرج
  • رقم الصيانة لهوفر في المرج الموحد هو
  • رقم صيانة هوفر في المرج
  • رقم خدمة عملاء هوفر في المرج للصيانة
  • رقم توكيل هوفر في المرج المعتمد
  • هوفر في المرج الخط الساخن هوفر
  • ارقام خدمة صيانة هوفر في المرج
  • فرع توكيل هوفر في المرج الموجود بجوارك
  • اصلاح فوري لجميع اعطال هوفر في المرج
  • هوفر في المرج maintenance number
  • مركز صيانة هوفر في المرج   
  • رقم صيانة هوفر في المرج   
  • خدمة عملاء هوفر في المرج   

لمذا تقوم بـصيانة جهاز هوفر في المرج بسرعة ؟

الإسراع في صيانة منتجات هوفر في المرج يساعد وبشكل كبير عل تجنب كثير من المشاكل الاخري الوارد حدوثها بسبب ركن الجهاز مثل الصداء او تلف الاسلاك واحيانا احتراق الموتور وغيرها من مشاكل كثيرة وكبيرة قد تواجهها مراكز صيانة هوفر في المرج في حالة ركن الجهاز ، لذلك ينصح توكيل صيانة هوفر في المرج بالقيام بعمل بلاغ صيانة سريع وفوري في حالة حدوث اي عطل مهما بلغت بساطتة لسرعة تنفيذ الخدمة وانقاذ الجهاز من مشاكل كثيرة قد تنتج عن ركنه وذلك لأنه يؤدي الي مشاكل كبيرة فيما بعد.

كيف تحافظ علي جهاز هوفر الخاص بك في المرج

لكي تتمكن من المحافظة علي جهاز هوفر الخاص بك ، سوف نقوم بإخبارك بعدة خطوات وطرق وإرشادات يجب ان تتبعها اذا اردت ان تحافظ علي جهازك اطول فترة ممكنة ولكي تحمي الجهاز قدر المستطاع ، وهذه بمثابة طريقة صيانة اجهازة هوفر في المرج بشكل دوري.

طريقة المحافظة علي تكييف هوفر في المرج   

لكي تحافظ علي تكييف هوفر يجب ان تتبع التعليمات الاتية

  • قم دائماً بتنظيف فلاتر التكييف هوفر الداخلية في المرج   .
  • قم دائماً بتغطية الوحدة الخارجية من التكييف في المرج   .
  • تأكد من انه لا يوجد تسريب للفريون وان التكييف في المرج مشحون بشكل كامل
  • لا تقم بتشغيل التكييف فترات طويلة جداً في المرج   .
  • لا تترك باب الغرفة مفتوح اثناء عمل التكييف في المرج   .

طريقة المحافظة علي ديب فريزر هوفر في المرج

لكي تحافظ علي ديب فريزر هوفر في المرج الخاص بك يجب ان تتبع التعليمات الاتية:

  • قم دائماً بتنظيف الديب فريزر هوفر ولا تترك به اي بواقي طعام في المرج بين الادراج.
  • قم دائماً بغسلة كل فترة في المرج   .
  • قم بفصل الفيشة في حالة انقطاع الكهرباء في المرج وقم بتوصيلها بعد عودة التيار بـ 10 دقائق علي الاقل.
  • لا تترك باب الديب فريزر مفتوح لفترة طويلة في المرج   .
  • لا تضع أشياء في أعلي الديب فريزر في المرج   .

طريقة المحافظة علي ثلاجة هوفر في المرج

لكي تحافظ علي ثلاجة هوفر الخاصة بك يجب ان تتبع التعليمات الاتية:

  • قم دائماً بتنظيف الثلاجة هوفر ولا تترك بالفريزر اي بواقي طعام (مثل ردة العيش أو الأرز) في المرج   .
  • قم دائماً بغسل الفريزر هوفر كل فترة بماء ساخن.
  • قم بفصل الفيشة في حالة انقطاع الكهرباء في المرج وقم بتوصيلها بعد عودة التيار بـ 10 دقائق علي الاقل.
  • لا تترك باب الثلاجة هوفر او الفريزر هوفر مفتوح لفترة طويلة في المرج   .
  • لا تضع أشياء في أعلي الثلاجة هوفر في المرج   .

طريقة المحافظة علي غسالة هوفر في المرج

لكي تحافظ علي غسالة هوفر (الاوتوماتيك والاطباق) الخاصة بك يجب ان تتبع التعليمات الاتية:

  • قم دائماً بتنظيف الغسالة هوفر عن طريق عمل (دورة خل) وذلك بالخل والماء فقط في المرج   .
  • قم دائماً بتغطية الغسالة الهوفر من الخارج لحمايتها من (البرومة) في المرج   .
  • قم بفصل الفيشة في حالة انقطاع الكهرباء في المرج وقم بتوصيلها بعد عودة التيار بـ 5 دقائق علي الاقل.
  • انتظر لمدة 5 دقائق بعد انتهاء البرنامج قبل فتح باب السغالة هوفر .

طريقة المحافظة علي ميكروويف هوفر في المرج

لكي تحافظ علي ميكروويف هوفر في المرج الخاص بك يجب ان تتبع التعليمات الاتية:

  • قم دائماً بتنظيف الميكروويف هوفر من الداخل والخارج ولا تترك به أي بواقي طعام في المرج   .
  • يفضل فصل الكهرباء عنه في حالة السفر في المرج   .
  • لا تستخدم الميكروويف في المرج بشكل مستمر ومتكرر لمده زمنيه طويلة.
  • يفضل وضع الميكروويف بعيداً عن مصادر الغاز والاجهزة الإلكترونية الاخري في المرج   .
  • تحقق دائماً من عدم اهتزاز الميكروويف هوفر اثناء عملة (لا يجب وضعه علي غسالة مثلاً !) .

قرار انشاء مركز صيانة هوفر في المرج

بعد قيام الشركة بعملية الإنتاج وقيامها بعملية تسويق الاجهزة وبيعها ، تدرك شركة هوفر تماماً أن خدمات ما بعد البيع في المرج لا تقل أهمية عن خدمة البيع نفسها ولذلك قررت صيانة شركة هوفر في المرج أن تركز علي خدمات الصيانة وتضعها في أولوية أعمالها ، ولذلك تقرر إنشاء عدة مراكز وفروع منتشرة علي مستوي جمهورية مصر العربية لتغطية أكبر عدد من اجهزة عملاء هوفر في المرج لتوفير أكبر قدر ممكن من وقتهم ومجهودهم وإنهاء معاناتهم في إيجاد مركز خدمة معتمد وموثوق ولهذا السبب تم إنشاء هذا الموقع الإلكتروني (مركز صيانة هوفر في المرج الرئيسي) ليخدم عملاء الشركة بشكل مباشر أينما كانوا ولتخفيف عناء البحث ، ولكي نحقق أيضاً أكبر عدد ممكن من خدمة اجهزة عملاء شركة هوفر الاعزاء، ونحن دائماً في خدمتكم.

اماكن مراكز صيانة هوفر في المرج

عناوين مراكز صيانة هوفر في المرج   : يقوم مركزنا الان بتغطية جميع منتجات هوفر في المرج وفي جميع انحاء مصر وذلك يشمل المحافظات التالية بكافة مدنها ومراكزها وأحيائها وجميع المحافظات المحيطة والمناطق الداخلية الموجودة في الخريطة.

الأسئلة الشائعة (هوفر في المرج   )

هل يوجد لديكم خدمة بيع لأجهزة هوفر ؟

لا، المركز الرئيسي مخصص فقط لصيانة اجهزة هوفر في المرج   ، في حالة الرغبة في الشراء يرجي التواصل مع مراكز بيع اجهزة هوفر المنتشرة علي مستوي الجمهورية.

هل متاح خدمة بيع لقطع غيار هوفر ؟

لا، نحن فقط نقوم بأعمال الصيانة لأجهزة هوفر في المرج ولا نقوم ببيع قطع غيار لها.

هل يتم سحب جهاز هوفر إلي المركز ؟

نحن نقوم بصيانة أي جهاز من أجهزة هوفر في المرج أمام أعين سيادتكم مهما كانت الأعطال والمشاكل ولا يتم سحب الجهاز تحت أي ظرف من الظروف.

هل متاح خدمة بيع لقطع غيار هوفر ؟

تتم الصيانة علي يد فنيين هوفر في المرج بشكل فوري بمجرد حضورهم ولا تأخذ منهم دقائق معدودة ، وتختلف المدة حسب نوع العطل.

هل يوجد لديكم خدمة تركيبات هوفر وتفعيل الضمان ؟

لا، مركز هوفر في المرج مخصص فقط لخدمات الصيانة.

هل صيانه هوفر تتم داخل الضمان ؟

المركز الرئيسي في المرج يقوم بصيانة جميع اجهزة هوفر الموجوده في فترة الضمان او خارجها (في الحالتين يجب دفع رسوم خدمة الصيانة) ويمنح المركز مدة ضمان تصل إلي (12 شهر) علي قطع الغيار والصيانة ، لكن ليس له علاقة بمن يبحث عن صيانة هوفر داخل الضمان او بضمان أجهزة هوفر الحديثة في المرج ، في حالة الرغبة في صيانة جهاز هوفر الخاص بك عن طريق مركز هوفر الرئيسي في المرج فيجب دفع تكلفة قطع الغيار (الاصلية).

أفضل الطرق الذكية للحفاظ على الأجهزة الكهربائية

يفترض أن تعيش الأجهزة الكهربائية طويلًا ففي أغلبها هي أجهزة معمرة أي أن أقل فترة ممكنة هي 5 سنوات أو أكثر، وتعطلها في فترة أقصر من ذلك يعني أن استخدامها كان على الوجه غير المناسب أو أنها من البداية ليست بجودة جيدة.
فيما يلي سأعرض لك نصائح هامة للحفاظ على الأجهزة الكهربائية أطول فترة ممكنة بجودة جيدة.

أولا الثلاجة:

ضعي الثلاجة في مساحة مناسبة وجيدة التهوية واتركي فراغ مناسب خلفها ومن جانبيها لعدم الضغط على المحرك
لا تعوّدي نفسك وأسرتك على فتح الثلاجة وغلقها مرارًا وتكرارًا لأنه يؤذي محركها، وبالنسبة للماء البارد في الصيف فيفضل إعداد ثلج واستخدام كولمن أما في الشتاء فالمياه من الصنبور تصبح مناسبة.
لا تستخدمي آلات حادة عند تنظيف الفريزر وإنما افصليها عن الكهرباء قبل التنظيف بوقت واسمحي للثلج بالذوبان. ويمكنك دهن الفريزر بقليل من الجلسرين بعد تنظيفه حتي لا تلتصق الأطعمة به (قطعة قطن مبللة بالجلسرين).
لا تضعي في الثلاجة مشمع على الأرفف لأنه يقلل امتصاص الأطعمة للبرودة التي تحتاجينها لحفظها
اعملي على تغيير درجة البرودة حسب الجو حفاظًا على المحرك والفريون
لا تستخدمي كثير من الصابون عند تنظيفها، ويمكن عدم استخدام أي صابون بل مجرد ماء دافئ مع بيكربونات الصوديوم.
عند السفر الطويل، افصلي الثلاجة وتخلصي من الأطعمة أو استخدميها.
تأكدي دومًا من سلامة الإطار المطاطي على باب الثلاجة وإحكام إغلاقه. يمكنك ذلك بوضع قطعة من الورق المقوى بين الباب والثلاجة وإن لم يفتح بسهولة فهو ما يزال جيدًا.
ليكن توكيل الشركة المصنعة هو المسؤول عن تصليحها على الدوام.

ثانيا غسالة الملابس:

اختاري لها قاعدة خشبية وليست معدنية لمنع الصدمات الكهربائية عند حدوث أي عطل.
انتبهي جيدًا لتناسب كمية الملابس ولإخراج أي أجسام صلبة أو معدنية منها حتى لاتسبب كسر المروحة، وكذلك الأغطية الثقيلة كالبطاطين أو غيرها. اذهبي بها إلى المغسلة أو اغسليها بالبانيو كما بيّنا في مقالة سابقة.
لا تنظفيها بالماء حتى لا تسببي الصدأ وإنما بقطعة مبللة بماء دافئ ونظفيها من الداخل والخارج ونظفي الدرج، ثم جففيها بقطعة جافة لمرة أو مرتين.
راقبي صلاحية الإطار المطاطي كما ذكرنا في الثلاجة.

واذا كان لديكي اى عطل فى جهازك فلا داعى للقلق الان يوجد مركز الصيانة الرسمي الذى يقوم بعمل صيانات شاملة ومتوفر لدية جميع قطع الغيار بأقل التكاليف
تمتعي الان بالخدمات المختلفة التى يقدمها لكم مركز الصيانة المعتمد بأعلى مستوى من الكفاءة من خلال زيارة مواقعنا الرسمية

لدينا ايضا مواقع خاصة بشركتنا

مركز صيانة الاجهزة المنزلية

مركز الصيانة  الرئيسي

توكيل صيانة الاجهزةالمنزلية بمصر

مركز صيانة اجهزة منزلية

خدمة اصلاح اجهزة الغسالات و الثلاجات

ضمان و اصلاح الاجهزة المنزلية

مركز صيانتك الرسمي

مركز الصيانة الرئيسي

هل تبحث عن اقرب مركز صيانة بالقرب منك ؟

محافظة الاسكندرية، قسم أول المنتزة

القاهرة، محافظة القاهرة

البحيره، قسم دمنهور

الجيزه, ميدان, أولى، قسم الجيزة

كفر الشيخ، قسم كفر الشيخ، كفر الشيخ

محافظة القليوبية، قسم بنها، بنها

محافظة الدقهلية، المنصورة (قسم 2)، اول المنصورة

محافظه المنوفية، قسم شبين الكوم

الشرقيه، بلبيس، مركز بلبيس

محافظة الغربية، مركز طنطا

الفيوم، قسم الفيوم، الفيوم

بني سويف، قسم بني سويف، مركز بنى سويف

محافظة السويس

الاسماعيلية – القنطرة غرب، مركز الاسماعيلية